رياضة

محمد صلاح: أنا أفضل لاعب في العالم.. وسأفوز بالكرة الذهبية

يأمل نجم فريق ليفربول محمد صلاح في الفوز بجائزة الكرة الذهبية خلال مسيرته المهنية، ليصبح أول لاعب عربي يحقق ذلك الإنجاز.

وكان محمد صلاح قد حقق المركز السابع في سباق المنافسة على الكرة الذهبية، الجائزة التي تدعمها المجلة الشهيرة “فرانس فوتبول”، وذلك العام الماضي.

ويقدم محمد صلاح أداءً أكثر من رائع رفقة ليفربول في الموسم الحالي، وهو ما أدى إلى ارتباطه بإمكانية الفوز بالجائزة المرموقة هذا العام.

وعندما سُئل عن إمكانية الفوز بجائزة الكرة الذهبية، قال في حواره مع مجلة “فور فور تو” العالمية: “بالطبع هذا يعني الكثير، سيعني الفوز بها الكثير”.

وأضاف: “أحد أهدافي في الحياة هو تغيير الناس، وخاصة في بلدي، البلد العربي، ليتمكنوا من تحقيق ما يريدون تحقيقه، هذه الأشياء تمنحهم إيمانًا أكبر بأنفسهم، وبإمكانهم فعل ما يريدون”.

وصف البعض المصري بأنه أفضل لاعب في العالم هذا الموسم، وهو تقييم يتفق معه صلاح نفسه.

وتابع صلاح: “في رأيي، نعم، أنا أقول ذلك دائمًا، لن أقول أبدًا (نعم، أنا أفضل من هذا الشخص أو أنا أفضل من ذلك الشخص)، لا، لكن في ذهني دائمًا ما أختار نفسي كأفضل، لا أختار أي شخص آخر غيري أنا، هذا رأيي دائمًا، أنا أحترم جميع اللاعبين الآخرين”.

وقد تتزايد فرص محمد صلاح في إمكانية الفوز بالكرة الذهبية لهذا العام حال مساعدته ليفربول للفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

واستكمل المصري مازحًا: “الفوز بهما كلاهما مرة أخرى سيجعلني أفوز بالكرة الذهبية”.

وتابع: “آمل أن أتمكن من تحقيق البطولات الثلاثة الأخرى، الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال وكأس الاتحاد الإنجليزي، إذا لم يكن كذلك، فعلى الأقل الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال”.

واختتم: “إنه جوع، أريد أن أفوز بهما مرتين، ثلاث، أربع مرات، لما لا؟ يمكنك أن تحلم بما تريد أن تحلم به، ويمكنك تحقيق ما تريد تحقيقه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى