صحة وبيئةمحليات

الطقس: خماسيني حار ومغبر

 يكون الجو اليوم الجمعة خماسينيا حارا الى حار جدا وجافا مغبرا احيانا ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات منوية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .
وهذه الليلة: يكون الجو غائماً جزئيا إلى صاف ودافئ في معظم المناطق، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
السبت 30/04/2022: يكون الجو خماسينيا مغبرا وحارا الى حار جدا وجافا ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات منوية ، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول في ساعات المساء الى غربية رطبة نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا قد تصل سرعتها في بعض الهبات الى حوالي 70 كم/ساعة ،والبحر خفيف ارتفاع الموج نهارا يتحول الى مانج في ساعات المساء والليل .
الأحد 01/05/2022: يكون الجو صافياً إلى غائم جزئي ومعتدلا ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام 4 درجات الحرارة، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج .
الاثنين 02/05/2022: يكون الجو صافياً إلى غائم جزئي ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها
السنوي العام بحدود درجتين منويتين، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى