سلايدرلاجئون وجاليات

اتحاد الجاليات الفلسطينية في أوروبا : جريمة اغتيال الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة شهادة على عنصرية الدولة الصهيونية واستهتارها بكل العالم.

ينعى اتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات في أوروبا وكل مكوناته الزميلة الصحفية الشهيدة الفلسطينية شيرين أبو عاقلة مراسلة قناة الجزيرة الفضائية التي استشهدت برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلية في مخيم جنين.

ويتوجه اتحادنا باحر التعازي لعائلة الزميلة شيرين ولقناة الجزيرة ولكل شعبنا باستشهاد الزميلة الصحفية الأيقونة شيرين أبو عاقله.

  ان استشهاد هذه الصحفية الجريئة لخسارةً كبيره للأسرة الصحفية والإعلامية ولعموم أبناء شعبنا …

إن جريمة اغتيال الزميلة الصحفية شيرين وهي ترتدي سترتها الصحفية، واستهداف الصحفيين ومنهم الزميل على السمودي برصاص قوات الاحتلال وقناصته، لجريمة إعدام يُندى لها الجبين ويُراد منها التغطية على الجرائم الإسرائيلية المتواصلة بحق شعبنا للتستر عليها والحيلولة دون فضحها.

ان استمرار الاستهداف المتعمد للصحفيين الفلسطينيين لانحيازهم لقضيتهم وشعبهم ومهنتهم يكشف ويفضح جرائم الاحتلال ويشكل دليل واضح على العقلية الفاشية التي تسود المؤسسات الأمنية والعسكرية لدولة الاحتلال.  

ان هذا الاغتيال للصحفية شيرين أبو عاقلة شاهد حي على جرائم الاحتلال التي تتواصل جراء استمرار إفلات جنود الاحتلال من العقاب والمسائلة، حيث تحميهم وتغطيهم المؤسسة الرسمية الإسرائيلية وعلى رأسها رئيس الوزراء بينت.

 إن استهتار إسرائيل بالرأي العام الدولي وانتهاكها للقانون الدولي، يتطلب تحرك واسع ونشط ومباشر بمسؤولة عالية من قبل الاتحادات والنقابات الصحفية العربية والدولية ومجلس حقوق الإنسان والأمم المتحدة والمجتمع الدولي لإدانة هذه الجريمة النكراء وملاحقة مجرمي الحرب الإسرائيليين ومحاسبتهم، وإخضاع دوله الاحتلال التي تمارس الإرهاب بكل وسائله. ويطالب اتحادنا بتشكيل لجنة تحقيق دولية حتى يتم توجيه عقوبات صارمه وحسب القوانين والمواثيق الدولية والحقوق الإنسانية والأخلاقية والابتعاد عن سياسة الكيل بمكيالين ممن يسمون أنفسهم بالمجتمع الدولي والمدافعين عن الحرية والعدالة في هذا العالم.

المجد والخلود للشهيدة شرين لأبو عاقلة ولكل شهداء شعبنا الفلسطيني!

                                                         الدائرة الاعلامية

لاتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في أوروبا                                                                                        برلين / المانيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى