لاجئون وجاليات

*انصار الجبهة الديمقراطية في برلين تقوم بواجب العزاء بالشهيدة شيرين أبو عالقة في سفارة دولة فلسطين*.

أعلنت سفارة دولة فلسطين لدى برلين عن فتح سجل تعاز باستشهاد الإعلامية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة، على يد قوات الاحتلال الصهيوني أثناء قيامها بتغطية اقتحام تلك القوات لمخيم جنين .

وقام وفد من انصار الجبهة الديمقراطية في برلين بتقديم العزاء بالشهيدة شيرين أبو عالقة حيث كتب إلر.ابوناصر كلمة في سجل العزاء بإسم أنصار الجبهة الديمقراطية مثمناً عالياً الدور الإعلامي الكبير الذي كانت تقوم به الشهيدة في نقل الحقيقة من أرض الواقع ونقل ممارسات الاحتلال الإسرائيلي ضد أبناء شعبنا الفلسطيني في القدس والضفة على مدار ربع قرن.

وسجلت الرفيقة ازدهار دياب مسؤولة الاتحاد النسائي الفلسطيني الأوروبي في برلين كلمة حيت من خلالها الشهيدة على دورها الكبير في فضح ماتمارسه سلطات الاحتلال الإسرائيلي ضد أبناء شعبنا الفلسطيني.

كما سجل الرفيق محمد حسن كلمة بسم الجالية الفلسطينية في برلين حيى من خلالها الشهيدة ودورها الريادي في الاعلام على مدار العديد من السنوات.

وبسم التحالف الأوروبي لمناصرة أسرى فلسطين سجل الرفيق وليد معتوق عضو اللجنة القانونية في التحالف كلمة أكد على ضرورة تقديم ملف اغتيال الشهيدة شيرين إلى محكمة الجنايات الدولية كجريمة حرب حيث تم اغتيال الشهيدة بدم بارد من قبل جنود الاحتلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى