أخبار في صورةسلايدر

بالصور \\ الجبهة الديمقراطية في عصيرة القبلية تحيي اليوم الوطني لشهداء الجبهة وذكرى استشهاد الرفيق احمد ياسر منفّذ عملية يتسهار


   أحيت منظمة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في بلدة عصيرة القبلية ليلة أمس مناسبة اليوم الوطني لشهداء الجبهة الديمقراطية ، والذكرى السنوية لاستشهاد الرفيق البطل أحمد ياسر صالح منفذ عملية يتسهار ، وذلك من خلال عرض ملثمين ومسيرة جماهيرية حاشدة ،شارك فيها المئات من أهالي البلدة وأعضاء وانصار الجبهة الذين رفعوا صور شهداء الجبهة والثورة والحركة الوطنية من مختلف الفصائل..

كما اصدرت منظمة الجبهة – منطقة الشهيد أحمد ياسر بيانا بهذه المناسبة جاء فيه، ، إن الرفيق أحمد ياسر صالح استشهد بعد اقتحام مغتصبة “يتسهار” في ليلة 9 حزيران من العام 2002 ، وقد وقع جثمانه في الأسر لمدة اثني عشر عاماً في مقابر الأرقام في الداخل المحتل .. وجّددت الجبهة العهد والوفاء لذكراه وللاهداف التى ارتقى من اجلها وجميع شهداء الجبهة والثورة شهيداء .
وأضاف البيان انه في حزيران .. النكسة ..استشهد الرفاق عمر القاسم “مانديلا فلسطين” الذي كرّس أسطورة نضالية وفكرية للحركة الوطنية الاسيرة .، وتم اغتيال الرفيق الشهيد خالد نزال مسؤول القوات المسلحة الثورية،و المجذوب ..
واكد البيان ، تأتي الذكرى هذا العام وشعبنا يخوض مواجهات يومية مع الإحتلال في انتفاضة متصاعدة حيرت الاحتلال ورمته مرة أخرى في شكه بالاستمرار على هذه الأرض ، إننا في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ندعو جماهير شعبنا لتصعيد المقاومة بكافة أشكالها ، وعلى رأسها المقاومة المسلحة وصولاً إلى انتفاضة شعبية شاملة تعيد الحق الفلسطيني وتفرض معادلة جديدة على الأرض تمكن من قيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين وفقاً لقرارات الشرعية الدولية ..
وجاء في البيان في تجديد العهد للرفيق أحمد وكافة شهداء شعبنا على المضي على دربهم ومواصلة طريقهم حتى تحقيق حلمنا بالعودة والحرية والإستقلال ومطالبة السلطة الفلسطينية بوقف كافة أشكال التنسيق الأمني مع الإحتلال وتقديم الحماية للمقاومين ،و العمل الجاد على إنهاء الانقسام وعودة اللحمة لشقي الوطن وتغليب مصلحة الوطن على المصالح الحزبية الضيقة.
كما طالب بتصعيد المقاومة الشعبية في كافة القرى والمدن للوصول الى انتفاضة شعبية شاملة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى