فلسطيني 48

جماهير غفيرة تشيّع جثمان المحامي الغريق رائد محاميد في أم الفحم

شيع أهالي أم الفحم وجماهير غفيرة من فلسطينيي الداخل المحتل، عصر اليوم الأحد جثمان المحامي الغريق رائد محاميد من مدينة أم الفحم بعد أن توفي غرقًا ببحيرة طبريا.

وأشارت مصادر محلية إلى أن جنازة المحامي محاميد انطلقت من منزل عائلته في عين جرار، وتوجهت إلى مسجد المحاميد في أم الفحم، وأكملت مسيرها بعد ذلك إلى مقبرة المحاميد.

وقال مجد محاميد نجل المحامي الغريق رائد محاميد من مدينة أم الفحم في حديثٍ خاص مع الجرمق: “عندما وقع الحدث كان لدي أمل كبير بأن يخرج أبي على قيد الحياة من البحر، لم أتخيل أن أعيش مثل هذه اللحظات، لكن يوم بعد يوم بدأت أحاول تقبل جميع الاحتمالات”.

وبعد عمليات بحث حثيثة استمرت على مدار أسبوع من اختفائه، عُثر على جثة محاميد صباح السبت، بالقرب من ذراع البحر من خلال عمليات مسح مكثفة للبحر باستخدام وسائل تكنولوجية متطورة وواسعة، وتم انتشال جثته من أعماق بحر الجليل بواسطة غواصين.

وكان المحامي رائد محاميد قد سقط يوم الجمعة 23/7/2022 في البحيرة خلال رحلة استجمام خرج بها مع أصدقائه، حيث ذكرت مصادر محلية أن المحامي محاميد كان على متن قارب مع أصدقائه والأمواج كانت عالية ومن ثم وقع محاميد في البحيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى