رياضة

غوارديولا: نعرف منافسنا ونحن بحاجة للكثير من النقاط

قب مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، على فوز فريقه أمام نورويتش سيتي بأربعة أهداف نظيفة، ضمن أحداث الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكر غوارديولا في تصريحات صحفية عقب المباراة “منذ الدقيقة الأولى صنعنا فرصتين أو 3 فرص في 5 أو 10 دقائق. قدمنا أداءً جيدًا بشكل عام”.

وأضاف “نحن بحاجة إلى حصد الكثير من النقاط. نحن نعرف منافسنا. ليفربول أقرب منافس لنا، ولن يخسروا الكثير من النقاط بسبب الجودة التي لديهم”.

وتابع غوارديولا “ليفربول يملك الآن أفضل فريق كونه النادي في العقد الماضي، لذلك سنضطر للفوز بالعديد من المباريات من أجل حصد اللقب”.

وواصل “قدم سترلينغ مباراة رائعة. لقد كان عدوانيًا للغاية وحاسمًا. لقد كان لاعبًا مهمًا بشكل مذهل لنا في كل المواسم السابقة بعدد الأهداف والتمريرات الحاسمة التي يقدمها”.

وأردف “قلت في مرات عديدة إن فرناندينيو قائد رائع داخل وخارج الملعب ويساعد الفريق كثيرا. إنه موجود دائما في غرفة الملابس لتقديم النصائح الجيدة”.

واستطرد بيب “بالطبع رودري الآن في مستوى رائع، لكنه لا يستطيع أن يلعب كل المباريات. لقد لعب فرناندينيو بشخصية كبيرة”.

واختتم “فودين لاعب استثنائي، يمكنه اللعب في كل مراكز وسط الملعب والجناح، وكلاعب خط وسط مهاجم، لكن مع غياب لاعبين آخرين مثل غابرييل جيسوس وجاك غريليش، يمكنه اللعب كمهاجم وهمي. إنه يناسب هذا المركز تمامًا”.

اقرأ/ي أيضًا | كلوب يحسم مصير نجم ليفربول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى