محليات

فتوح يهنئ حواتمة بعيد انطلاقة «الديمقراطية»

 بعث روحي فتوح، رئيس المجلس الوطني الفلسطيني برقية إلى نايف حواتمة، الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، مهنئاً بالعيد الـ 53 لانطلاقة الجبهة وقال فتوح:

تحية طيبة وبعد :

يسعدني بإسمي وبإسم عموم أعضاء المجلس الوطني أن أتقدم منكم ومن خلالكم لعموم كوادر وأعضاء ومناصري الجبهة بأحر التهاني والتبريكات إلى الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بالذكرى الـ 53 لانطلاقتكم المجيدة، قدمت خلالها الجبهة بقيادتكم تضحيات جسام دفاعاً عن شعبنا وثورتنا في مواجهة الاحتلال والعدوان ومن أجل تحقيق أهداف شعبنا في العودة والحرية وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة. بعاصمتها القدس.

وأضاف رئيس المجلس الوطني في برقيته:

كما وقامت الجبهة من موقعها كفصيل رئيسي في منظمة التحرير الفلسطينية بدورة مهما وفي مفاصل عدة للحفاظ على منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا، وقدمت الجبهة على مدار السنوات الماضية مبادرات سياسية هامة مكنت شعبنا من مواكبة مختلف التطورات على مختلف الصعد. إن هذه المواقف التي ميزت بها الجبهة تحت قيادتكم تؤكد على عمق مواقفكم الوطنية الثابتة دفاعاً عن شعبنا وقضيتنا في مواجهة ما تتعرض له من مخاطر، وهي تتطلب ضرورة مواصلة العمل الجاد والمشترك من أجل إنهاء الانقسام وترتيب البيت الفلسطيني تحت اطار منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى