فلسطيني

«الديمقراطية» بالوسطى تستقبل الوفود المهنئة بذكرى الانطلاقة المجيدة

استقبلت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وفوداً من القوى الوطنية والإسلامية واللجان الشعبية والوجهاء والمخاتير والشخصيات الوطنية، في مكتبها بالمحافظة الوسطى، للتهنئة بالذكرى الثالثة والخمسين لانطلاقة الجبهة.

وكان في استقبال الوفود المهنئة، مسؤول المحافظة الوسطى وعضو القيادة المركزية للجبهة الديمقراطية ناهض القريناوي إلى جانب صف من قيادة الجبهة في المحافظة.

وتوجهت الوفود بالتهنئة للجبهة الديمقراطية قيادة وكوادر وعلى رأسها الأمين العام الرفيق نايف حواتمة في العيد الثالث والخمسين للانطلاقة المجيدة.

وأكدت الوفود المهنئة أهمية انجاز الوحدة الداخلية وإنهاء الانقسام عبر الحوار الوطني الشامل لمواجهة جرائم الاحتلال والمستوطنين بصف قيادي موحد وصولاً لانجاز حقوق شعبنا في الحرية والعودة وتقرير المصير.

من جانبه، أوضح القريناوي أن المبادرة السياسية التي قدمتها الجبهة الديمقراطية للقوى الوطنية والإسلامية والرأي العام الفلسطيني وقدمت لمصر والجزائر وروسيا الاتحادية، ما زالت تشكل أرضية لإنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الداخلية. مؤكداً ضرورة إنهاء الانقسام عبر الحوار الوطني الشامل، وإعادة بناء النظام السياسي الفلسطيني بالانتخابات الشاملة وفق قانون التمثيل النسبي الكامل، وتشكيل القيادة الوطنية الموحدة للمقاومة الشعبية وصولاً للانتفاضة الشاملة لكنس الاحتلال والمستوطنين الإسرائيلي وانجاز الحرية والعودة والاستقلال 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى