أهم الاخبار

وفد دنماركي يطّلع على أوضاع مدينة قلقيلية المحاطة بالجدار

التقى نائب رئيس بلدية قلقيلية منذر نزال في دار البلدية وفدًا دنماركيًا متضامنًا، ضم نينا هيدجر رئيس بلدية للجانب التقني والبيئي لبلدية كوبنهاجن، وانيا لوندتوفت عضو مجلس بلدي مدينة فريدركسبيرغ، بحضور أعضاء من المجلس البلدي.


واطلع نزال الوفد الضيف على واقع المدينة ومعاناتها المستمرة جراء الجدار، مناقشًا أهم التحديات التي تواجه المدينة، ودور البلدية في تعزيز صمود المواطنين من خلال المشاريع والخدمات التي تقدمها.


كما ناقش أعضاء المجلس البلدي ( باسم بغدادي، م. نبيل برهم، ابراهيم حسنين ، ثريا نزال ) مع الوفد التحديات التي تواجه المدينة وأهم المشاكل التي تعاني منها، ورؤى مستقبلية لأفاق التعاون مع المجتمع الدولي، مؤكدين على الدور الذي يلعبه التضامن الدولي في نقل رسالة الشعب الفلسطيني ومعاناته لشعوبهم وللمستوى السياسي لديهم، دعمًا للشعب الفلسطيني في قضيته العادلة.


وشكر الوفد بلدية قلقيلية على حسن الاستقبال واللقاء الفاعل والبناء مؤكدين على تضامنهم مع قضية الشعب الفلسطيني العادلة و نضاله لنيل حريته.


وقدم نزال للوفد الضيف هدايا تذكارية تقديرًا لهم ولزيارتهم للمدينة.


وفي نهاية الزيارة قام الوفد برفقة عضو المجلس د. مصطفى أبو خديجه و ثريا نزال بجولة ميدانيه على مكب النفايات وجولة على عدة مقاطع من الجدار وجولة في حديقة الحيوانات. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى