أهم الاخبار

«الديمقراطية» تهنئ الطلبة الناجحين في الثانوية العامة

تتقدم الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، بالتهاني والتبريكات للطلبة الناجحين في الثانوية العامة «التوجيهي» في فلسطين، وخصت الطلبة المتفوقين من أبناء شعبنا، وذوي وأبناء الشهداء والأسرى والجرحى.

وقالت الجبهة، إن «إصرار الطلبة وعزيمتهم في الحصول على نتائج مُبهرة في شهادة الثانوية العامة في فلسطين، رغم العدوان والجرائم الإسرائيلية وتردي الأوضاع الإقتصادية والإجتماعية، يؤكد أن شعبنا ما زال متمسكاً بحقوقه الوطنية ومُصراً على مواصلة نضاله وتضحياته ومقاومته بكل الأشكال حتى دحر الاحتلال والاستيطان عن أرضنا والفوز بالحقوق الوطنية المشروعة في الحرية والعودة والاستقلال».

وأضافت الجبهة أن «جيش الاحتلال لم يتوان عن منع وعرقلة وصول الطلبة إلى مدارسهم وإغلاقها وقتل الطلبة والزج بهم في السجون والمعتقلات واقتحام المدن والقرى والبلدات الفلسطينية وترهيب أبناء شعبنا الفلسطيني، والتحريض على المناهج الفلسطينية، إلا أن عزيمة وإرادة طلبتنا وأبناء شعبنا كانت أقوى من جبروت الاحتلال وقطعان مستوطنيه».

ودعت الجبهة إدارة الجامعات والكليات والمعاهد إلى مراعاة ظروف شعبنا الفلسطيني الذي يواجه الاحتلال والعقوبات الإسرائيلية ويعيش أوضاعاً اقتصادية صعبة، في السماح بتسجيل الطلبة الناجحين والالتحاق بمقاعد الدراسة وتخفيض الرسوم الدراسية، وطرح تخصصات تتلائم مع احتياجات سوق العمل.

وجددت الجبهة دعوتها للطلبة الناجحين والمتفوقين لاختيار تخصصاتهم الجامعية والمهنية بما يتلائم مع احتياجات سوق العمل، وبما يساهم في خدمة الوطن والمجتمع. ■

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى