أهم الاخبار

الفصائل الفلسطينية تنعى شهداء الاشتباك عند حاجز الجلمه

نعت الفصائل الفلسطينية الشهيدين أحمد أيمن عابد، وعبد الرحمن هاني عابد من بلدة كفردان واللذان واللذان ارتقيا خلال اشتباك مسلح مع جيش الاحتلال فجر

الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين:

“ننعى شهيدي جنين اللذين استشهدا بعد خوضهما اشتباكاً مسلحاً مع قوات الاحتلال قرب حاجز الجلمة العسكري، ونؤكد أنه لا سبيل لاقتلاع الاحتلال والمستوطنين من أرضنا إلا بمواصلة المقاومة الشعبية”.

حركة الأحرار:

“ننعى شهيدي الاشتباك المسلح مع قوات الاحتلال على حاجز الجلمة شمال جنين، ونؤكد أن دماء الشهداء ستبقى بوصلة شعبنا وشعلة لهيب ثورته ووقوداً لاستمرار مسيرة المقاومة”.

حركة حماس

شهداء جنين صباح اليوم هم وقود لمزيد من الثورة التي ستتواصل وتتصاعد في كل مدن الضفة الغربية دفاعاً عن المسجد الأقصى، ورداً على جرائم الاحتلال.


الجبهة الشعبية:

اشتباك اليوم يؤكّد أنّ ثقافة المقاومة والاستشهاد متأصلة في وجدان أبناء شعبنا، وأنّ الدفاع عن الوطن هي السمة الطبيعيّة والنهج الذي يجب أن يحكم أداء أفراد الأجهزة الأمنيّة.


لجان المقاومة:

عملية حاجز الجلمة البطولية تدلل على جهوزية وقدرة المقاومة وشبابنا المقاوم على توجيه الضربات القوية لجنود الاحتلال وتمسك شعبنا بالمقاومة كنهج قادر على ردع ولجم العدو الصهيوني وكسر هيبته.


حركة فتح وجناحها العسكري كتائب شهداء الأقصى

تنعيان الشهيدين أحمد أيمن عابد و عبد الرحمن عابد منفذا عملية حاجز الجلمة شمال #جنين والتي أسفرت عن مقتل ضابط في جيش الاحتلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى