أهم الاخبارلاجئون وجاليات

اتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في اوروبا تقيم ندوة سياسية في الذكرى الـ40 لمجزرة صبرا وشاتيلا

٤٠ عاما على مجزرة صبرا وشاتيلا لن ننسى —وسيتابع شعبنا نضاله حتى الحرية والاستقلال والعودة تحت هذا العنوان اقامة اتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في اوروبا ندوة سياسية افتراضيةبمناسبه الذكرى ال ٤٠ لمجزرة صبرا و شاتيلا ، التي ذهب ضحيتها الالاف من اللاجئيين الفلسطينين و المئات من اللبنانيين .

اقيمت الندوه بحضور العشرات من ناشطي الجالية الفلسطينيه و ممثلي الجمعيات والمؤسسات …. حيث استضافت الندوه النائب اللبناني و رئيس التنظيم الشعبي الناصري الدكتور اسامه سعد, حيث اكد على وحده النضال الوطني بين الشعبين اللبناني والفلسطيني، حتى نيل حقوقه كاملة، وعلى حق اللاجئين في لبنان بالعيش الكريم. كما تحدث الرفيق على فيصل نائب رئيس المجلس الوطني وعضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية الذي اكد على دور منظمة التحرير في قيادة العمل الوطني وانهاء الانقسام ، واكد على صمود المخيمات الفلسطينية حتى العودة ، وطالب بمحاسبة مرتكبي مجزرة صبرا وشاتيلا ، وانتقد ازدواجية المعايير الغربية . كما تحدث السفير الفلسطيني في الدانمارك مناويل حساسيان حول دور السفارات الفلسطينية في فضح جرائم الاحتلال.

هذا وقد رحب رئيس الاتحاد جورج رشماوي بالمشاركين ،وقدم نبذة عن عن نشأة الاتحاد ودوره على الساحة الاوروبية.علما بان الزميل عصام فرح نائب رئيس الاتحاد قام بادارة الندوة .

 تحرير المقال

 شاركها

فيسبوك تويتر لينكدإن 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى