فلسطيني

تحسباً لأي طارئ.. تفعيل لجنة الطوارئ العليا في نابلس ورفع جاهزيتها

أعلنت لجنة الطوارئ العليا في محافظة نابلس عن رفع جاهزيتها، والإبقاء في حالة انعقاد دائم، تحسباً لأي طارئ، ومن أجل توفير كافة مقومات الصمود وتقديم الخدمات لابناء شعبنا في مختلف الظروف.


جاء ذلك خلال اجتماع طارئ للجنة، عقدته مساء اليوم الاربعاء، بدعوة من نائب القائد العام لحركة “فتح” محمود العالول وحضوره، وحضور المحافظ اللواء ابراهيم رمضان، وممثلي مختلف المؤسسات الرسمية والفعاليات الوطنية في المحافظة، تم خلاله تدارس الظروف الراهنة خاصة في ظل استمرار العدوان الاسرائيلي على نابلس ومواصلة تهديدها وفرض الحصار المشدد عليها وارتفاع وتيرة اعتداءات المستوطنين على المواطنيين وممتلكاتهم.


وحمّل المجتمعون حكومة الاحتلال الاسرائيلي المسؤولية الكاملة عن اي عدوان على المواطنين وممتلكاتهم، واكدوا على ضرورة تصليب الجبهة الداخلية وتعزيز الوحدة الوطنية وتفعيل العمل المشترك.


وشدد المجتمعون أيضاً على ضرورة تفعيل اللجان الشعبية في مختلف المناطق والأحياء ورفع وتيرة الاستعداد من أجل تلبية احتياجات المواطنيين في كل الظروف.


وحيت لجنة الطوارئ، المزارعين الفلسطينيين الصامدين فوق أرضهم، وناشدت جماهير شعبنا ومؤسساته المختلفة تنظيم حملات تطوعية لمساعدة الأهل في قطف الزيتو هذا الموسم، وحمايته من قرصنة المستوطنين وجيش الأحتلال. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى