فلسطيني

الاحتلال يصيب فتى ويشن حملة اعتقالات واسعة بالضفة والقدس

محافظات // أصابت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، فتى بجروح، بعد إطلاق النار تجاهه قرب قرية مجدل بني فاضل، في نابلس.
ونفذت قوات الاحتلال عقب الحدث عملية تمشيط بالمكان، تبعته عمليات اقتحام لعدة مناطق في نابلس، داهمت خلالها العديد من المنازل.
واعتقلت تلك القوات المسن المريض محمود عودة، بعد اقتحام منزله في حي المخفية، للضغط على العائلة لتسليم ابنها “فتحي”، حيث كان اعتقل نحله مصطفى على يد قوة خاصة قبل نحو أسبوعين. وتعرضت تلك القوات لإطلاق نار من قبل مقاومين. واعتقل الشاب حسام المصري بعد الاعتداء عليه بالضرب من قبل جنود الاحتلال الذين اقتحموا منزله في منطقة بليبوس. وفي البيرة، داهمت قوات الاحتلال حي أم الشرايط ونفذت عمليات اقتحام لعدد من المنازل، وسط مواجهات مع الشبان. واعتقلت تلك القوات الشاب إسلام أبو هدية بعد مداهمة منزله بالحي، فيما اعتقل نديم مظلوم من الجانية غرب رام الله.
وفي الخليل، اعتقل محمد بركات، وجهاد ادعيس من بني نعيم، بينما اعتقل نادر جواريش من مخيم عايدة شمال بيت لحم، والجريح مدحت الريماوي من مخيم عين السلطان في أريحا. في القدس المحتلة، اعتقل منير الباسطي، ومصطفى أبو غزالة، ومعتز بركات، من النبي صموئيل شمال غرب المدينة، فيما اعتقل أحمد خالد ربيع، وشقيقه تامر، وأحمد يوسف بدر وشقيقه صهيب، من بلدة أبو ديس شرقًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى