رياضة

لاعب ليدز السابق محذرًا ليفربول: محمد صلاح قد يرحل نهاية الموسم الحالي

قد يغادر محمد صلاح ليفربول الصيف المقبل، وينتقل إلى عملاق أوروبي آخر، إذا تم تقديم “عرض ضخم”.
جاء ذلك وفقًا لما قاله مهاجم الدوري الإنجليزي الممتاز السابق نويل ويلان، أثناء تقييمه للنجم المصري صاحب الـ30 عامًا، في أعقاب بداية متباينة للموسم للاعب والنادي.
تحسن شكل صلاح كثيرًا منذ أن سجل هاتريك في دوري أبطال أوروبا ضد رينجرز، وسجل هدفه الحادي عشر هذا الموسم في هزيمة يوم السبت 2-1 أمام ليدز يونايتد.
لكن تراجع ليفربول، والذي يكاد يكون من المؤكد أنه يستبعد أي فرصة لتحدي اللقب هذا الموسم، سيكون مصدر قلق للمهاجم.
هكذا يقول ويلان، على الرغم من أن صلاح وقع عقدًا جديدًا مربحًا لمدة ثلاث سنوات في الصيف لإنهاء التكهنات حول مستقبله على ما يبدو.
تستمر هذه الصفقة حتى صيف عام 2025، وفي ذلك الوقت سيكون أسطورة أنفيلد في الثالثة والثلاثين من عمره.
وقال نويلان في تصريحات نشرتها شبكة “فوتبول إنسايدر” الإنجليزية: “طريقة أخرى للنظر إلى الأمر هي أنه في نهاية الموسم سيتبقى أمام صلاح عامين فقط في عقده الحالي”.
وأضاف: “انظر، محمد صلاح هو أسطورة ليفربول ومهما حدث من الآن فصاعدًا، مكانه في تاريخ النادي آمن، أداؤه وأهدافه كانت رائعة، سيظل كواحد من أعظم لاعبي النادي على الإطلاق”.
وواصل لاعب ليدز يونايتد السابق: “لكنه سينظر إلى زملائه في الفريق، وأداء الفريق، وسيكون قلقًا، كيف يمكنه ألا يكون هكذا؟”.
واستمر: “تحدث أشياء غريبة في كرة القدم طوال الوقت، ويسعد اللاعبون النجوم بالمغادرة إذا كان ذلك يناسبهم، حتى لو وقعوا للتو صفقة جديدة، يمكنكم النظر إلى مبابي الآن”.
وأوضح: “قد يفكر صلاح بسهولة (يمكنني أن أفعل أفضل من هذا، أريد أن أواجه التحدي على الألقاب الكبيرة)، قد تمر سنوات قليلة أخرى قبل أن يعود ليفربول إلى هذا المستوى مرة أخرى”.
واختتم: “إذا جاء عرض ضخم، والذي أتوقعه للاعب من عياره (محمد صلاح)، يمكنه التفكير فيه بالتأكيد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى