أهم الاخبار

الطيراوي : لم يثبت لدينا أي علاقة لأي أحد من القيادات السياسية بوضع السم للرئيس عرفات

الطيراوي : لم يثبت لدينا أي علاقة لأي أحد من القيادات السياسية بوضع السم للرئيس عرفاتشاركبيت لحم معا- كشف رئيس لجنة التحقيق في اغتيال الراحل ياسر عرفات توفيق الطيراوي أنه وبعد تحقيق لسنوات لم يثبت لدينا أي علاقة لأي أحد من القيادات السياسية بوضع السم للرئيس عرفات.

وتحدث الطيراوي لتلفزيون الميادين اللبناني ان ما تم تسريبه في ملف اغتيال أبو عمار هي شهادات، وليست محاضر تحقيقات”.واضاف الطيراوي: مطلوب من الأجهزة الأمنية التحقيق بكيفية تسريب واختراق ملفات لجنة التحقيق باغتيال ياسر عرفات، ومن قبلها اختراق مكتب عريقات، وكذلك اختراق وزارة الصحة وغيرها.وتابع قائلا: تم اختراق جهاز كمبيوتر يحتوي على كل شيء يتعلق بقضية اغتيال أبو عمار من التحقيقات والملفات ونتائج المختبرات الروسية حول الاغتيال.

وفي موضوع اخر قال الطيراوي: أنا ضد أن يتولى شخصية قيادية فتحاوية رئاسة الحكومة ويجب فصل الحركة عن الحكومة.وفيما يتعلق بعلاقته بالقيادي في فتح حسين الشيخ . قال توفيق الطيراوي: لحسين الشيخ كل المحبة وإذا كان ما تم فبركته على لساني قد أساء له فله حق عندي.

وحول عدم حضوره جلسات اللجنة المركزية لحركة فتح اوضح الطيراوي: أنا من قرر تعليق عضويتي وليس تجميدها في جلسات مركزية حركة فتح إلى حين اللجوء للقضاء.*واما فيما يتعلق بإقالته من جامعة الاستقلال اوضح توفيق الطيراوي: طريقة إعفاء الرئيس عباس لي من جامعة الاستقلال بالشكل الذي حصل كان خاطئاً، وفيه إهانة لعضو لجنة مركزية بحركة فتح.​​​​​​

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى