فلسطيني

نادي تشامبيونز يعتذر للزميلين جادالله ومرتجى في مقر نقابة الصحفيين

قدمت إدارة نادي تشامبيونز اعتذارها لنقابة الصحفيين كممثلة للصحفيين كافة وللزميلين الصحفيين علي جادالله ومعتصم مرتجى إثر الاعتداء عليهما أثناء تغطيتهما فعالية في النادي.
وجرى ذلك في مقر نقابة الصحفيين بغزة بحضور نائب نقيب الصحفيين د. تحسين الاسطل وأعضاء الأمانة العامة بسام درويش، سامي أبو سالم، عاهد فروانة، وسام زغبر.
فيما مثل النادي الاستاذ محمود شرف وعدد من كوادر النادي، بالاضافة لحضور عدد من الزملاء الصحفيين.
وأكد الدكتور تحسين الاسطل على ضرورة احترام كافة الزملاء الصحفيين أثناء قيامهم بعملهم، خاصة وأن الصحفيين يحرصون على إبراز الصورة المناسبة، مقدرا حرص إدارة تشامبيونز على الاعتذار للزميلين جادالله ومرتجى، ومؤكدا على ضرورة ألا تتكرر مثل هذه الحوادث المؤسفة ومحاسبة من قام بها.
من جانبه أعرب الاستاذ محمود شرف عن تقديره واحترامه لنقابة الصحفيين وحرصها على الدفاع عن الصحفيين، مشددا ان ما حدث شيء مؤسف ولا يمكن القبول به، وأن إدارة النادي حرصت منذ اللحظة الأولى على التواصل مع الصحفيين جادالله ومرتجى والاعتذار لهما.
بدورهما توجه الزميلين جادالله ومرتجى بالشكر الى نقابة الصحفيين على وقوفها منذ اللحظة الأولى معهما ومساندتهما في وجه ما واجههاه، واعربا عن تقديرهما لاعتذار إدارة النادي وأن يكون ما حدث نهاية لمثل هذه الأحداث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى