أهم الاخبارفلسطيني

وسط اشتباكات عنيفة ..شهيدة وإصابات خلال اقتحام قوات الاحتلال مدينة جنين

استشهدت طفلة وأصيب ثلاثة مواطنين برصاص الاحتلال الإسرائيلي مساء الأحد، خلال اشتباك عنيف مع المقاومة بعد اكتشاف تسلل قوات خاصة إسرائيلية في منطقة الحي الشرقي لمدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأعلنت وزارة الصحة استشهاد الفتاة جنى عصام زكارنة (١٦ عاما) اثر إصابتها برصاص قناص إسرائيلي في الرأس، مشيرة إلى أن ثلاث إصابات طفيفة برصاص الاحتلال الإسرائيلي جميعها في الأطراف السفلية من الجسد وصلت إلى مستشفى ابن سينا التخصصي في جنين لتلقي العلاج.

وأفادت كتيبة جنين التابعة لسرايا القدس أن مقاتليها اكتشفوا قوة خاصة إسرائيلية اقتحمت مدينة جنين، الأمر الذي دفع المقاتلين لإطلاق صافرات انذار لتنبيه جميع المقاتلين.

وأشارت إلى أن المقاتلين استهدفوا القوة الخاصة بصليات كثيفة من الرصاص والعبوات المتفجرة، ما دفعهم للاحتماء في منازل المواطنين واعتلاء الأسطح لنصب القناصة.

وفي السياق فقد أوضح شهود عيان أن قوة خاصة حاولت التسلل داخل مدينة جنين إلا أن المقاومين اكتشفوها واشتبكوا معها.ولفت الشهود إلى أن جيش الاحتلال أرسل تعزيزات عسكرية كبيرة إلى مدينة جنين لحماية القوات الخاصة التي فشلت في التسلل للمدينة.

وفي الوقت ذاته فقد أشارت وسائل اعلام الاحتلال أن قوات جيش الاحتلال تمكنت من اعتقال الشاب طلال مناصرة بعد مداهمة منزله في حي البيادر من مدينة جنين، وزعمت قوات الاحتلال أن المعتقل كان يخطط لتنفيذ عملية داخل الأراضي المحتلة

.وبينت أن قوات الاحتلال انسحبت من مدينة جنين بعد تمكنها من اعتقال مطارد وإصابة عدد من المواطنين بالرصاص رغم الاشتباك العنيف مع رجال المقاومة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى