تربية وتعليممحليات

“إتحاد المعلمين” يُكرم المعلمين المتقاعدين.

كرم اتحاد المعلمين الفلسطينيين فرع الخليل وبمناسبة يوم المعلم الفلسطيني والذي يصادف في الرابع عشر من ديسيمبر كل عام، المعلمين والموظفين المتقاعدين من مديرية التربية والتعليم في الخليل للعام 2022 وذلك بحضور كل من مدير عام التربية والتعليم عاطف الجمل ومدير عام التربية والتعليم المتقاعد بسام طهبوب وعضو الأمانة العامة للاتحاد فهمي كنعان وعضو إقليم حركة فتح محمد ابو تركي وعضو المكتب الحركي المركزي تيسير ابو زعنونة واعضاء من المكتب الحركي والمجلس الموحد لأولياء الأمور وأعضاء اللجنة التنفيذية والمؤتمر للاتحاد.
ورحب امين سر اتحاد المعلمين في الخليل إسماعيل الشوبكي بالحضور مثمنا جهد المعلمين واخلاصهم ويأتي هذا الحفل الذي انتهجه الاتحاد العام للمعلمين احتفاء بالمعلمين المتقاعدين واعترافاً بفضلهم في تنشئة الاجيال.
وشكر مدير عام التربية والتعليم عاطف الجمل المتقاعدين مثمنا دروهم الوظيفي وحملهم رسالة الانبياء والتزامهم بالسالة التربوية الوطنية الفلسطينية.
من جانبة شكر بسام طهبوب نيابة عن المتقاعدين الإتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين على هذه اللفتة الكريمة بتكريم المتقاعدين من الأسرة التربوية،مستعرضا نضال المعلمين عبر الاتحاد وتمنى للمتقاعدين حياة كريمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى