فلسطينيمحليات

الإعلان عن أسماء الفائزين بانتخابات الغرفة التجارية لغزة

 أعلنت اللجنة المركزية لإدارة انتخابات الغرف التجارية الصناعية، فجر اليوم الاحد، أسماء الفائزين في انتخابات غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة.

وأشارت لجنة الانتخابات برئاسة القاضي أحمد ولد علي أن (1163) ناخبا من أصل (1591)، بما نسبته 73%، مارسوا حقهم الانتخابي في انتخاب 13 عضوا لمجلس إدارة الغرفة والتي تنافس على مقاعده 25 مرشحا.

وجرت العملية الانتخابية التي أشرف عليها وزير الاقتصاد الوطني خالد العسيلي، بحضور مراقبين عن المرشحين في جو ديمقراطي ونزيه، ولم يسجل أي اعتراض أو طعن أثناء تلك العملية وأثناء فرز الأصوات.

وقال العسيلي “شهدنا عرس ديمقراطي بامتياز، وترجمة فعلية في تجسيد الارادة السياسية والوطنية في تنظيم انتخابات في كل محافظات الوطن، ستحقق نتائج إيجابية على صعيد تعزيز إمكانات الغرف التجارية في تطوير قدراتها وتقديم كل ما يمكن لخدمة الاقتصاد الوطني”.

وأعرب الوزير عن شكره الكبير للجنة المركزية لإدارة انتخابات الغرف التجارية على تميزها في إدارة ملف الانتخابات، ولعمل لجان الإشراف الفرعية في الغرف، ولكل الطواقم بمختلف مجالات عملها على  توفير الهدوء والتنظيم، بما يضمن نجاح العملية الانتخابية.

واستمرت عملية فرز الأصوات بحضور مراقبين عن المرشحين في جو ديمقراطي ونزيه، من مساء يوم السبت وحتى فجر اليوم الاحد، وصولاً إلى اعلان نتائج  العملية الانتخابية.

وتجرى انتخابات الغرف التجارية الصناعية لأول مرة بشكل موحد في جميع محافظات الوطن ضمن برنامج زمني متسلسل، وأجريت في غرف محافظات أريحا والأغوار، وبيت لحم، وطوباس وسلفيت وبالتزكية في غرف محافظات دير البلح، ورفح ، وخان يونس، وشمال غزة، وجنين، وقلقيلية، ورام الله والبيرة من أصل 18 غرفة.

وجاء ترتيب الفائزين على النحو التالي:
1-    طارق محمد السقا
2-    فيصل غازي الشوا
3-    جهاد غازي بسيسو
4-    ايمان على أبو طريش
5-    وسيم سلمان الحلو
6-    عائد عوني أبو رمضان
7-    نبيل فؤاد شراب
8-    صلاح الدين خليل المقادمة
9-    سائد محمد أبو العوف
10-    ماهر محمد حبوش
11-    حسام محمد الحويطي
12-    رياض داوود السوافيري
13-    رشاد محمد حمادة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى